منتدى عشاق عروس الرمال
مرحبا زائرنا الكريم نرجوا الإسراع بالتسجيل في المنتدى حتى تستطيع المشاركة كما ننوه أن تقوم بنفعيل حسابك عند الإشتراك من خلال الرابط الذي نقوم بإرساله في بريدك الالكروني

منتدى عشاق عروس الرمال

اجتماعي ثقافي رياضي سياسي اسلامي علمي عام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
* * أهــــــــــــــلا ومـــــــرحـــــــــبا بــــــــكــم في منتداكم* مرحبا بكل الذين يعشقون عروس الرمال (الأبيض) *شاركوا بآرائكم وأفكاركم * *نأمل أن تكونوا مداومين على الحضور والمشاركات* ننوه الأعضاء الجدد الذين لم بستطيعوا الدخول لحسابهم أن يراجعوا الرابط على البريد الالكتروني لديهم حتى يكتمل التسجيل

شاطر | 
 

 اختر الاجابه الصحيحه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن ودالابيض



عدد المساهمات : 25
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/03/2010
الموقع : الابيض

مُساهمةموضوع: اختر الاجابه الصحيحه   الخميس أبريل 01, 2010 11:37 am

لو فزت باللوترى ومفروض تمشى تشتغل فى أمريكا تعمل ايه؟
1- توافق وإنت طائر من الفرح
2- ترفض وتقول (أمريكا قد دنا عذابها)
3- إنتو جيبو ليا اللوترى وبعدين أنا ح أوريكم !

تفتكر الحكومة عملت أيه فى موضوع المحالين للصالح العام ؟
1- عملت لحمة بالفرن
2- عملت حواجبا
3- عملت نائمة

لو جاتك فرصة تجاهد ضد إسرائيل ح تجاهد مع مين؟
1- ح تجاهد مع حماس
2- ح تجاهد مع فتح
3- كدى خليهم لما يتفقوا أول

الحزب الح يفوز فى الإنتخابات الجاية هو :
1- حزب المؤتمر الوطنى
2- حزب المؤتمر الوطنى
3- حزب المؤتمر الوطنى

الحكومة تعمل مع (الحركة الشريكة) من منطلق :
1- شاورها وخالفا
2- خالفها وشاورا
3- خالفها وخالفها

لن ينصلح حال (الكورة السودانية) ما دام القروش البتنصرف عليها :
1- مجهولة المصدر
2- مجهولة المنبع
3- وإنت مالك حاسد وإلا بغران ؟

المبلغ الطائل الذى تلقاهو (رئيس) أحد الأحزاب (الكانت معارضة) كان فى الحقيقة :
1- جبر ضرر
2- جبر كسر
3- كسر جبر

لو كنت (خريج) ولقيت ليك عقد (راعى) بأحدى دول الخليج :
1- العقد وين وحياة أبوك
2- راعى بتاع شنو؟ إنت جنيت
3- ح أمشى بس ما تكلم زول

ايه احتمال انك تكون (وزير) فى يوم من الأيام؟
1- صفر فى المية
2- زيرو فى الميه
3- مفيش أى إحتمال

هل فى أى أمل نعيش فى (نغنغة) بعد ما صرنا دولة بترولية ؟
1- ما ظنيتو
2- يعنى أيه (نغنغة) ؟
3- يعنى أيه (امل)؟

هل ح يجى يوم يبقى (التعليم) يبقى مجانن ؟
1- تعليم العروس ؟
2- تعليم السواقه؟
3- تقصد ياتو تعليم ؟

إنت عارف إنو المعاش (الشهرى) بيساوى (سبعه كيلو لحمة)؟
1- ما عاش اليقول عليهو كده
2- لحمة ضأن؟
3- مش كويس إنو بيدوكم معاش

صدق أن عائدات (المخدرات) تفوق عائدات (البترول) ؟
1- أكيد بدون (لف)
2- قطع (شم) - أقصد قطع شك
3- عائدات شنو؟ هو كمان (عليها) جمارك؟ !

هل تعتقد أن (المظاهرات) و(المسيرات) سوف تحرر فلسطين ؟
1- مليون المية
2- مش بعيد على ربنا
3- ليه لا ... بالرموت

تعتقد لماذا ترفض بعض الجهات الحكومية مراجعة حساباتها بواسطة ديوان المراجع العام :
1- بالله هو فى جهات بترفض؟
2- عملا بالقول المأثور ( خلوها مستورة) !
3- هو كمان فى حد بيحاسب الحكومة !

المعارضة السودانية ينطبق عليها المثل :
1- إتلما التعيس على خايب الرجا
2- إتلما الفطيس على خايب الرجا
3- إتلما الهردبيس على خايب الرجا !

ما هو الدليل فى نظرك على توحد (الجبهه الداخلية) ؟
1- الناس كووولها بتفطر فول
2- الناس كووولها (بتستلف) بعد يوم 5 فى الشهر
3- الناس كووولها بتشجع هلال- مريخ

تتخيل الموظف الذى يبنى عمارة من ستة طوابق هو فى الأصل أيه؟ :
1- كان مغترب وموظف فى وكت واحد
2- أرزاق يا عم ... أرزاق
3- حرامى وإبن ستين الف حرامى

تفتكر لماذا تقطع الكهرباء فى فصبل الشتاء ؟
1- عشان الناس ما محتاجه ليها
2- عشان الجماعه بيستعدو لفصل الصيف
3- أيه الاسئلة البايخة دى؟

تعتقد لماذا توقفت مشاريع (الزواج الجماعى)؟
1- لأنو الناس كووولها عرست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اختر الاجابه الصحيحه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق عروس الرمال :: الفئة الأولى :: منتدى الطرائف والفكاهة-
انتقل الى: